اغاني سمر MP3
اغاني سمر MP3

الكبيدة ديالى اغنية الكبيدة ديالى

امالو اغنية امالو

حلوة منك اغنية حلوة منك

طاح الحطب اغنية طاح الحطب

لا حول اغنية لا حول

مزاجه اغنية مزاجه

نص كلمة اغنية نص كلمة

ياراجل اغنية ياراجل

ياغلا روحى اغنية ياغلا روحى

يا خبر بفلوس اغنية يا خبر بفلوس

يعني أشوفك اغنية يعني أشوفك

شايف نفسك اغنية شايف نفسك

وعد مني اغنية وعد مني

لوين اغنية لوين

فالك طيب اغنية فالك طيب

سعيده اغنية سعيده

راح أجيبك اغنية راح أجيبك

أنا في الغرام اغنية أنا في الغرام

أما عشقته اغنية أما عشقته

أبكي عليك اغنية أبكي عليك

ما عندي أغلى من عيوني اغنية ما عندي أغلى من عيوني

أخيرا اغنية أخيرا

حبي وحبك اغنية حبي وحبك

من قدك اغنية من قدك

قلت لك اغنية قلت لك

الروح اغنية الروح

أنا منساك اغنية أنا منساك

أحوالك اغنية أحوالك

على راسي اغنية على راسي

أهواك - حفله اغنية أهواك - حفله

عجب - في الوقت اغنية عجب - في الوقت

الله على خلي - جلسه اغنية الله على خلي - جلسه

أحزان عمري- حفلة اغنية أحزان عمري- حفلة

أحزان عمري اغنية أحزان عمري

خلك كريم اغنية خلك كريم

عجب في الوقت اغنية عجب في الوقت

ناسيني اغنية ناسيني

هذا اللي تبيه اغنية هذا اللي تبيه

ما به أمان اغنية ما به أمان

الله على خلي اغنية الله على خلي

ما أبيك اغنية ما أبيك

قال المثل اغنية قال المثل

حب واحد اغنية حب واحد

حبيبي وين اغنية حبيبي وين

حبيبي ناسي اغنية حبيبي ناسي

ياكويت اغنية ياكويت

يوه اغنية يوه

ما أبيك اغنية ما أبيك

ما عشقته اغنية ما عشقته

ما معاكم خبر اغنية ما معاكم خبر

موسيقي اغنية موسيقي

على البال اغنية على البال